المدير الفني لنادي "أتليتيكو مدريد" الأرجنتيني دييجو سيميوني

أبدى المدير الفني لنادي "أتليتيكو مدريد" الأرجنتيني دييجو سيميوني تفاؤله الكبير قبل مواجهة "ريال مدريد" المنتظرة في "ديربي العاصمة الإسبانية" والتي ستقام الأحد على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن الأسبوع السابع من الدوري الإسباني.

وتعرّض "أتليتيكو مدريد" لهزيمتين الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني أمام "فياريال"، وفي دوري أبطال أوروبا على يد "بنفيكا"، ومع ذلك، فإن سيميوني يؤمن بحظوظ الفريق أمام "الريال".

وأضاف سيميوني خلال مؤتمر صحفي عقده السبت بمناسبة موقعة "الديربي": "إنني غير مندهش على الإطلاق من الأمور التي تحدث لنا، كنا نعلم أن الجولات العشرة الأولى من الدوري الإسباني ستكون صعبة للغاية".

وتابع: "السبب في ذلك يعود إلى أن البطولة تجمع منافسين أقوياء ومباريات عديدة خارج أرضنا وأخرى هامة على أرضنا أمام فرق كبيرة".

وأضاف: "لدينا أيضًا الكثير من اللاعبين الشباب الذين ينبغي علينا أن نعمل من أجل دمجهم في الفريق ومساعدتهم على التأقلم بأفضل صورة ممكنة"، وأكمل: "أعتقد أننا قمنا بأداء جيد في مباراة "أشبيلية" و"خيتافي" و"إيبار" و"جلاطة سراي"، وحتى في الشوط الثاني من لقاء "فياريال" وفي الشوط الأول من مباراة "بنفيكا"، لكننا لم نتمكن حتى الآن من الحفاظ على هذا المستوى بشكل مستمر، وهذا هو الأمر الذي نحتاج إليه".

وأتم: "أمام "ريال مدريد"، يجب أن يتحلى اللاعبون بالحسم في اللحظات التي يحصلون فيها على الكرة، وأن يحسنوا استغلال الفرص بأفضل طريقة".