مدرب ستوك سيتي مارك هيوز

أكد مارك هيوز مدرب ستوك سيتي، الذي يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل، أنه يرفض التسليم بتراجع فريق المدرب الهولندي لويس فان جال، قائلا إن هذا النادي العريق قادر دوما على العودة لسابق تألقه وتفوقه.

وفشل يونايتد في تحقيق الفوز في آخر 6 مباريات خاضها وهيمسيرة سيئة تسببت في خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وخروجه من المربع الذهبي للدوري الإنكليزي أيضا.

وردا على سؤاله حول فرص فريقه في المواجهة المقبلة، قال هيوز للصحفيين أمس: "مثل هذه الأندية تكون قادرة في أغلب الأحيان على العودة بقوة"، وأضاف: "بالتأكيد نحن لا نسلم بأي شيء لأننا ندرك مدى القوة التي يمكن أن تواجهنا من جانبهم". وكان هيوز فاز كلاعب بدوري إنكلترا مرتين مع يونايتد، وهو يؤكد أن النادي يملك كل المقومات المطلوبة للعودة إلى سابق تألقه.

وقال هيوز: "يدرك يونايتد أنه في فترة انتقالية الآن، وربما يتعين عليه الانتظار حتى يعود للصورة التي كان عليها من قبل، وهو يملك لاعبين من المستوى الأعلى ولديه مدرب عمل على أعلى المستويات وأنا على ثقة بأنه سيستعيد سابق تألقه وتفوقه لكننا نأمل ألا يحدث ذلك يوم السبت".

وبعد أول 17 جولة من الموسم، يحتل ستوك سيتي المركز 11 بين فرق الدوري الإنكليزي العشرين، في حين يحتل ضيفه المقبل يونايتد المركز الخامس.