مهاجم نادي ميلان كارلوس باكا

لا يشعر مهاجم نادي ميلان، الدولي الكولومبي كارلوس باكا، بأي ندم على اختياره "الروسنيري"، مؤكدًا أنه وعائلته يعيشون حياة سعيدة في "ميلانو".

المهاجم الكولومبي، الذي انتقل إلى ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من أشبيلية، نجح بعد مرور 12 أسبوعًا من الدوري الإيطالي في تسجيل 6 أهداف، ليثبت أنه واحد من لاعبي الفريق الأكثر أهمية.

وذكر وكيل أعمال باكا سيرجيو باريلا، في مقابلة مع موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي: كارلوس وعائلته سعداء للغاية في ميلان، مع المدينة، المشجعين وكل شيء فى النادي يسير بشكل رائع، باكا لاعب من المستوى العالي للغاية، وغريزة التسجيل تجري في دمه، ويمكن أن يساعد أداؤه ميلان على الوصول لأهدافه.

وأكمل: إنه يتكامل تمامًا في مشروع المدرب سينيسا ميهايلوفيتش، وإنه بالتأكيد لا ينوي التوقف عند 6 أهداف هذا الموسم.. مشروع ميلان جديد وطموح، وسيستغرق وقتًا طويلاً، كارلوس سعيد وأعتقد أن النادي سعيد معه أيضًا.

واختتم: لا يوجد ندم، اختار باكا ميلان لأنه النادي الراقي وأراد قفزة جديدة في مسيرته، بعد فوزه كثيرًا مع إشبيلية.. أنه يريد مساعدة (الروسنيري) على استعادة مكانته، وعلى الساحة الأكثر شهرة في أوروبا.