"برشلونة" يفوز على "أتليتيكو مدريد"

نجح "برشلونة" في تحويل تأخره إلى فوز صعب على "أتليتيكو مدريد" بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيسنتي كالديرون" ضمن الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني.

ورفع "برشلونة" رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الجدول من ثلاثة انتصارات متتالية، فيما بقى "أتليتيكو مدريد" في المركز الخامس برصيد ست نقاط.

 وتمكن النجم ليونيل ميسي رغم جلوسه على مقاعد البدلاء في بداية المباراة بسبب عدم مشاركته في تدريبات الفريق الجمعة نتيجة ولادة نجله الثاني، من قيادة "برشلونة" نحو الفوز في المباراة في الشوط الثاني.

وبدأ "أتليتيكو مدريد" اللقاء بتشكيلة ضمت أوبلاك، وخوانفران، وجودين، وجيمينيز، ولويس، وتياغو، وغابي، وكوكي، وأوليفر، وغريزمان، وتوريس.

ودخل "برشلونة" المباراة بتشكيلة تكونت من شتيغن، وروبيرتو، وفيرمايلن، وماسكيرانو، وألبا، وبوسكيتس، وراكيتيتش، وأنييستا، ورافينها، وسواريز، ونيمار.
 

وشهد الشوط الأول تبادل سيطرة بين الفريقين، إلا أنهما فشلا في تسجيل هدف، لينتهي بالتعادل السلبى. وتبدل الحال في الشوط الثاني، وتقدم أصحاب الأرض بواسطة فيرناندو توريس في الدقيقة 51، غير أنه ومع دخول ميسى إلى الملعب، استطاع "برشلونة" الفوز بهدفين من خلال نيمار وميسي في الدقيقتين 55 و75.