البرتغالي جواو موتينيو

بات من الصعب بالنسبة لنادي "ميلان" إتمام صفقة الدولي البرتغالي جواو موتينيو من "موناكو" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرجت التقارير الصحافية الليلة الماضية تشير إلى أن "الروزنيري" يبحث التعاقد مع كل من أسير إياراميندى من "ريال مدريد"، الذي رحل أخيرًا إلى "ريال سوسيداد"، بالإضافة إلى موتينيو بعد استبعاد التعاقد مع الدولي الإيطالي روبرتو سوريانو من "سامبدوريا".

وذكرت شبكة "سبورت ميدياسات" أن موتينيو البالغ من العمر 28 عامًا سيغيب حتى منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل للإصابة، في حين أن المدرب سينيسا ميهايلوفيتش المدير الفني الصربي لنادي "ميلان" هو في حاجة إلى لاعب خط الوسط الآن.

لذا فإن "ميلان" استبعد إمكانية التوقيع مع موتينيو، وسيتم التركيز على أهداف أخرى، فيما تبقى من أيام في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وليس من الواضح ما إذا كان بإمكان "ميلان" العودة إلى خيار سوريانو، أو تكثيف محادثاتهم لأكسيل فيتسل من "زينيت سان بطرسبرج" الروسي، الذي يريد أيضًا "يوفنتوس" ضمه.

يذكر أن رئيس نادي "ميلان" سيلفيو بيرلسكوني، أوقف التفاوض حاليًا مع سوريانو، حتى لو كان اللاعب مطلوبًا شخصيًا من ميهالوفيتش، وذلك لأنه غاضب من طريقة اللعب ضد "فيورنتينا"، وهو اللقاء الذي خسره النادي اللومباردى بهدفين دون رد على الرغم من إنفاق 83 مليون يورو في سوق الانتقالات الحالية.