نادي "بايرن ميونيخ"

حقق نادي "بايرن ميونيخ" فوزًا كبيرًا على مضيفه "أرسنال" بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجعل الانتصار "بايرن ميونيخ" يتصدر بتسع نقاط بفارق الأهداف عن أوليمبياكوس والذي فاز على دينامو زغرب رابع الترتيب، فيما بقى أرسنال ثالثًا بثلاثة نقاط.

وبدأ "بايرن ميونيخ" المباراة بتشكيلة تكونت من "نوير ، تياجو ، مارتينيز ، ليفاندوفسكي ، كوستا ، الونسو ، بواتينج ، لام ، مولر ، ألابا ، كومان"، بينما دخل أرسنال اللقاء بقائمة ضمت  "تشيك ، دوبوشي ، ميرتيساكر ، جابريل ، مونريال ، كوكولين ، كازورلا ، كامبيل ، أوزيل ، سانشيز ، جيرو".

وسيطر "بايرن ميونيخ" على المباراة منذ بدايتها، فيما بدى "أرسنال" تائهًا غير قادر على مجاراة النسق الذي فرضه الفريق البافاري، لتتلقى شباك "المدفعجية" ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر ليفاندوفيكسى، توماس مولر ودافيد ألابا في الدقائق 10، 29 و44.

 وواصل الشوط الثاني، "بايرن ميونيخ" سيطرته، وسجل البديل أريين روبن الهدف الرابع في الدقيقة 55، مؤكدًا تفوقه في المواجهة، وذلك على الرغم من الهدف الذي سجله "أرسنال" بواسطة أوليفيه جيرو في الدقيقة 69، حيث أن الفريق البافارى اختتم مهرجان أهدافه في الدقيقة 89 من خلال توماس مولر.