نيمار

اقترب نادي "برشلونة" من الصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بفوزه على "باتي بوريسوف" بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في المسابقة.وجعل الانتصار "برشلونة" في الصدارة بعشرة نقاط، فيما بقى باتي بوريسوف في مؤخرة الجدول بثلاثة نقاط.

وبدأ "برشلونة" المباراة بتشكيلة تكونت من "تير شتيجن ، راكيتش ، بوسكيتس ، الفيس ، إنييستا ، سواريز ، نيمار ، ماسكيرانو ، روبيرتو ، أدريانو ، فيرمايلين"، بينما دخل "باتي بوريسوف" اللقاء بقائمة ضمت "شيرنيك ، هايدوتشيك ، ميلانوفيتش ، ملادينوفيش ، بولاكوف ، يابلونسكي ، فولودكو ، ستاسيف ، ماكسيم ، دميتري ، جورديتشوك".

ولم يقدم "برشلونة" العرض المنتظر، حيث لعب في حدود إمكانيات المنافس الذي بدى مستسلمًا للغاية، حتى حصل الفريق الكتالوني على هدفه الأول في المباراة من ركلة جزاء، نفذها نيمار بنجاح في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتفوق البرسا بهدف.

واستمر الحال في الشوط الثاني، واستطاع لويس سواريز منح الهدف الثاني للفريق الكتالوني في الدقيقة 60، قبل أن ينهي نيمار ثلاثية برشلونة في الدقيقة 83 في الهدف الثالث.