الدولي الألماني سامي خضيرة

سيضطر نادى يوفنتوس إلى البحث عن لاعب خط وسط قوى، وذلك نتيجة للإصابة التي تعرض لها الدولي الألماني سامي خضيرة المنضم حديثًا إلى صفوف "السيدة العجوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر من "ريال مدريد".

وخرج خضيرة مصابًا خلال مباراة فريقه الودية الأخيرة ضد "مارسيليا" والتس خسرها "البيانكونيرى" بهدفين دون مقابل، وسط اشتباه قوي بأن تكون هذه الإصابة في أوتار الركبة، ما يجعل هناك إمكانية لغياب اللاعب عن الملاعب لمدة أربعة إلى ستة أسابيع.

وسيدفع هذا الأمر "يوفنتوس" إلى البحث عن بدائل لـ خضيرة، خاصة وأن النادي غادره في الصيف الحالي اثنين من أهم لاعبي خط وسطه، وهم المخضرم أندريا بيرلو الذي رحل إلى "نيويورك سيتى" الأمريكى، والدولي التشيلي أرتورو فيدال المنتقل إلى "بايرن ميونيخ".

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن "يوفنتوس" يضع عينه على الكولومبي جوارين لاعب نادي "إنتر"، لاسيما وأن اللاعب يبدو أنه قد لا يكون في خطط مدرب "النيراتزورى" روبرتو مانشينى للموسم الجديد.

ويفكر يوفنتوس أيضًا، يفكر في جلب الدولي البلجيكى أكسيل فيتسل لاعب "زينيت" الروسى، وهو اللاعب الذي يعرف أنه محط أنظار ميلان، إلا أن إصابة خضيرة قد تدفع "يوفنتوس" باتجاه التفاوض مع "زينيت" للظفر بتوقيع اللاعب.