خوان كوادرادو

بات نادي "يوفنتوس" على بعد خطوات من التعاقد مع الدولي الكولومبي خوان كوادرادو جناح "تشيلسي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وانتقل كوادرادو إلى "تشيلسي" في كانون الثاني/يناير 2015 قادمًا من "فيورنتينا"، في صفقة كلفت خزينة النادي اللندني 23,3 مليون جنيه إسترليني، غير أن اللاعب فشل في التواجد بتشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
 
وأصبحت فرص كوادرادو شبه معدومة، ما يجعل رحيل الدولي الكولومبي عن ملعب "ستامفورد بريدج" هو الأقرب للحدوث قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مع وصول الدولي الأسباني بيدرو رودريجيز إلى "تشيلسي" من "برشلونة" في صفقة أعلنت رسميًا الخميس الماضي.
 
ويصل وكيل أعمال كوادرادو أليساندرو لوتشي إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع، بهدف حسم مستقبل اللاعب عبر محاولة تأمين عودة موكله إلى إيطاليا مع بطل الدوري خلال أخر أربع أعوام "يوفنتوس".
 
ويتطلع "يوفنتوس" إلى التوقيع مع كوادرادو قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية يوم 31 أب/أغسطس الجاري، بخاصة بعد أن فشل في محاولاته للاتفاق على ضم نجم "شالكه" الدولي الألماني جوليان دراكسلر.
 
وذكرت التقارير الصحافية الإيطالية أن المدير عام لنادي "يوفنتوس" جوزيبي ماروتا على اتصال مع وكيل أعمال كوادرادو ويتطلع الآن للقاء "تشيلسي" من أجل التوصل إلى اتفاق يقضى بإستعارة لاعب، ولكن مع وجود خيار للشراء.