الإيطالي سيموني زازا

أعلن المدير الفني لنادي "ويست هام" ماسيمليانو أليجري، أنه غير مقتنع بمستوى الدولي الإيطالي سيموني زازا مهاجم "السيدة العجوز"، ما قد يدفع اللاعب إلى الرحيل خارج أسوار ملعب "يوفنتوس أرينا". وكان سيميوني زازا انتقل إلى "يوفنتوس" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ساسولو مقابل 18 مليون يورو، غير أن ترتيبه بالنسبة لمهاجمي "البيانكونيري" يجعله يفكر في خوض تجربة جديدة خارج الملاعب الإيطالية.

وينتظر أن يعتمد أليجري خلال الموسم الجديد على عدم وجود أسماء رئيسية في التشكيلة الهجومية على رأسهم الدولي الإسباني ألفارو موراتا والدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والأرجنتيني الشاب باولو ديبالا.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن وكيل أعمال سيميوني زازا يتواجد حاليًا فى لندن من أجل مناقشة مستقبل الدولي الإيطالي مع نادي ويست هام، ويبحث النادي إستعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار شراء، لاسيما وأن زازا يريد التواجد في مكان يضمن له الإستمرارية في اللعب.
وكشفت التقرير عن سبب تفكير اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا فى هذا الأمر، حيث أن زازا يريد أن يكون ضمن لاعبي المنتخب الإيطالي المشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016، وبالتالي يحتاج إلى فهم وضعيته في يوفنتوس، ومن ثم حتى يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن عرض ويست هام.