النجم السوفاكي ماريك هامسيك

 شدد المدير الرياضي لنادي "يوفنتوس" جوزيبي ماروتا، على عدم دخول "السيدة العجوز" في مفاوضات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في كانون الثاني/يناير، من العام 2016؛ لضم لاعب "نابولي" النجم السوفاكي ماريك هامسيك، مبرزًا: "لا أعتقد بأن المفاوضات ستستأنف مع هامسيك في كانون الثاني؛ لأننا استقدمنا هيرنانيس وهو لاعب كبير".

وأوضح ماروتا فى تصريحات صحافية: "في السوق، نحن نحاول دائما التوقيع مع أفضل اللاعبين، ونحن لا يمكن أن نحصل على كل أهدافنا؛ ولكن لدينا مجموعة كبيرة فازت العام الماضي، بكل شيء ما عدا دوري أبطال أوروبا"، مضيفًا: "نحن ناد قوي، وتعودنا على الفوز؛ ولكن أيضًا تحدث لنا معاناة في بعض الأوقات"، في إشارة إلى خسارة أول مباراتين لـ"يوفنتوس" في الدوري الإيطالي على يد "أودينيزي" و"روما".

وكانت تقارير صحافية إيطالية، كشفت منذ اغلاق فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عن أنّ "اليوفي" قدم عددًا من المحاولات لضم اللاعب؛ ولكن تم رفضها جميعًا من إدارة "نابولي"، حيث بلغت العروض حوالي 25 مليون يورو، وقرر "يوفنتوس" شراء الدولي البرازيلى هيرنانيس قادما من "إنتر ميلان" بدلًا من هامسيك، وذلك بعد فشل محاولات ضم الأخير.
يذكر أنّ هامسيك البالغ من العمر 28 عامًا؛ انتقل إلى صفوف "نابولي" في عام 2007، واستمر في الظهور معه لأكثر من 350 مباراة، وسجل حوالي 90 هدفًا.