النجمة إيما ستون

تألقت النجمة إيما ستون، أثناء تكريمها لأدائها المتميز في النسخة الـ 32 السنوية لمهرجان سانتا باربرا السينمائي الدولي، وحصلت على 14 ترشيحًا لجوائز الأوسكار عن فيلمها "لا لا لاند". وارتدت ثوبًا أسود اللون، مدرجًا مع القواطع التي تومض، تلميحًا لجسدها النحيل الجذاب.

وصففت إيما شعرها الأحمر الناري لينسدل على كتفيها ويسقط على وجهها، في موجات حريرية مسترخية. وأبقت اكسسوارها إلى أدنى حد ممكن مع أقراط ماسية بسيطة، مما سمح للثوب بأن يأخذ مركز الصدارة. ولمعت عيون إيما الخضراء والتي ترشحت مرتين لجائزة الأوسكار في بطانة سوداء رقيقة، مع لون وردي وشفاه وردية شاحبة.

وظهر رايان غوسلينغ، البالغ من العمر 36 عامًا، في بذلة مقلمة مع قميص هش أبيض، وربطة عنق سوداء. وكان الممثل الوسيم، مشط شعره الأشقر على جانب واحد، في حين وضع على وجهه نظرة جادة، ووقع الإهداءات لمعجبيه.

وفي فيلمهما الموسيقي الرومانسي، ريان يلعب دور عازف بيانو لموسيقى الجاز الذي يقع في الحب مع ممثلة طموحة في لوس أنجلوس، والتي تلعب دورها إيما. وترشحا لنيل جائزة الأوسكار عن دوريهما في الفيلم الذي أخرجه داميان شازيل. وعندما تم الإعلان عن الترشيحات، شعر النجمان بسعادة غامرة لتلقي الأخبار المثيرة. واندفعت إيما قائلة، "يا له من صباح اليوم. أنا ممتنة جدا لهذا التكريم، وأنا سعيدة جدا بمشاركة هذا الشعور مع عائلتي في لا لا لاند".

وقال غوسلينغ لأخبار E!، "أنا ممتن جدا للأكاديمية للاعتراف بعملي في لا لا لاند. لقد كان تعاونًا حقيقيًا، وذلك لمعرفة أنه تم الاعتراف بمجهود جميع من عملوا في الفيلم". وحفل جوائز الأوسكار سيعقد في لوس أنجلوس يوم 26 فبراير/شباط.