الممثلة الأميركية أنجلينا جولي

جذبت الممثلة الأميركية الشهيرة، أنجلينا جولي، الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة خلال حضورها عرضًا لفيلمها الجديد "First They Killed My Father" في مدرسة Girls Academic Leadership Academy في لوس أنجلوس، يوم الخميس الماضي.

وكانت النجمة البالغة من العمر 42 عامًا، والمسؤولة عن إخراج الفيلم، مثالًا للأناقة بتنورتها الضيقة السوداء وقميصها الأبيض، والتي ظهرت برفقة مؤلفة قصة الفيلم لونغ أونغ، وعلى الرغم من أزيائها السوداء السابقة التي أوحت بالعجز واليأس، إلّا أن إطلالتها بدت مفعمة بالجرأة والحيوية، والتي أضافت لها نظارة شمسية وحملت في يدها حقيبة يد كبيرة باللون الرمادي.

وأكملت جولي إطلالاتها الكلاسيكية بكعب عال باللون البيج الفاتح مع زوج من الأقراط الألماس، ومما زادها جمالًا تسريحة شعرها الكثيفة على جانبي كتفها، ومكياجها الرقيق وأحمر شفاهها باللون الأحمر الداكن.

ويذكر أن فيلم أنجلينا جولي بعنوان "First They Killed My Father- قتلوا أبي أولًا" عرض هذا الخريف على شبكة Netflix، والذي يستند على مذكرات تحمل نفس الأسم قامت بكتابتها صديقة أنجلينا جولي واللاجئة السابقة لونغ أونغ عام 2000، والتي تشير إلى طفولتها في ظل نظام "الخمير الحمر" وهو الحزب السياسي الحاكم في كمبوديا.

وحاليًا، تنتطر إطلاق فيلم جولي الجديد بعنوان The Breadwinner، وهو فيلم رسوم متحركة عن فتاة أفغانية ناضلت في حياتها تدعى بارفانا، تقطع شعرها وتتنكر كصبي من أجل دعم أسرتها بعد أن تسجن طالبان والدها، وسيتم الإفراج عن فيلم الرسوم المتحركة في 17 نوفمبر، وسيضم أصوات سارا تشودري ولارا صادق.