نعومي كامبل

استطاعت نعومي كامبل، التفوّق على العديد من العارضات في نصف عمرها، وبدت كامبل 46 عامًا، رائعة حين سارت على منصة عرض أزياء "لا بيرلا" كجزء من أسبوع الموضة في نيويورك.

وبدت النجمة كامبل، دائمة الشباب رائعة في فستان مستوحى من قمصان النوم في هذا الحدث المليء بالنجوم مساء الخميس، وقد أظهرت جسدها الرائع النحيل في لباس مصغر باللون الأزرق من الحرير، ويضم شبكة من الدانتيل في التفاصيل حول الجذع، كما ارتدت سترة زرقاء طويلة مطرزة بالتفصيل في الجزء الأمامي السفلي، وأكملت اللوك المثير بزوج من الأحذية ذات الكعوب العالية الفروية، في حين شقت طريقها على المدرج.

وصففت الحلوة البريطانية شعرها الأسود الحالك اللون بشكل مموج انسيابي إلى أسفل يصل إلى وسطها، وأظهرت مظهرها الشبابي بماكياج بسيط وحيوي، وقد كانت ليلة مزدحمة للنجمة التي تموضعت أيضا أمام عدة لوحات وخزانة كتب جنبا إلى جنب مع العارضات الأخريات اللاتي سرن في العرض.

ورافق كامبل بعد العرض صديقها، حيث رحلت على مكان العرض في زي مريح يضم الكثير من الفراء، مرتدية معطفًا بحزام بني على كيب سوداء وسراويل وجوارب ممزوجة بالدانتيل، فيما أمسكت بيدها حقيبة كبيرة من الفراء الأسود بذراع واحدة، حيث تجوّلت في شوارع نيويورك.