عارضة الأزياء كايا جربر

ظهرت عارضتا الأزياء كايا جربر وبيلا حديد، على منصة عرض أزياء المصمّم الشهير ألكساندر وانغ، ليلة الأحد في مدينة نيويورك الأميركية.

ووفقا إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ظهرتا بإطلالة مميزة مِن سترات جلدية كبيرة الحجم، وشورت، وحمالات صدر من الدانتيل في العرض الذي أقيم بمنطقة South Street Seaport Pier 17 في نيويورك.

وتعدّ هذه المجموعة، التي كانت متوفّرة خلال شهر سبتمبر/ أيلول، مستوحاة من أزياء والدي وانغ وتضم مجموعة من القطع الأنيقة والعصرية.

وارتدت جربر البالغة من العمر 16 عاما، على المدرج أحذية الكاحل الرياضية مع الجوارب البيضاء بالإضافة إلى شورت من الجينز مربوط عند الخصر بحزام أسود، ونسقته مع سترة جلدية، وحمالة صدر سوداء من الدانتيل، وزوج من قفازات الدراجة النارية.

وظهرت بيلا حديد، البالغة من العمر 21 عاما، بنفس الحذاء والجوارب التي ارتدتها جربر، وكانت تتدلى من يدها اليسرى حقيبة متلألئة مكتوب عليها "شكرا لك" مكررة خمس مرات.

التزمت التصاميم التي عرضت في ROOF PIER 17 في نيويورك بهُوية الدار من حيث إدخال الجلد والمعادن والسلاسل واستعمال أقمشة الجورسيه، وظهرت التنانير والشورتات القصيرة والعصبات على الرؤوس، واتسمت التسريحات بالجدائل، والمكياج الناعم على الوجوه المزدان بالرسوم التي تجسّد الهُوية الأميركية للدار، رغم كون المصمّم ينتمي إلى جذور أجنبية.