عارضة الأزياء إيسكرا لورانس

تستعد عارضة الأزياء البريطانية إيسكرا لورانس، للفوز بجائزة "world's It girl" باعتبارها واحدة من أيقونات الموضة الموجودات حاليا، وأثبتت لورانس أنها تستحق اللقب لهذا العام إذ ظهرت بإطلالة أنيقة ومذهلة في مهرجان "Beautycon" في لوس أنجلوس الخميس.

ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة البالغة من العمر 28 عاما فستانا قصيرا باللون الأسود والأبيض لافتا للأنظار، خلال الحفلة السنوية في المدينة الأميركية.

تميز فستان لورانس بكتف واحد وفتحة صدر عميقة، وأضافت عارضة الأزياء أحذية الفخذ العالية باللون الأبيض المصنوعة من الجلد التي داست بها شوارع كاليفورنيا.

وحملت في يدها حقيبة سوداء بسيطة، ووضعت الحد الأدنى من الإكسسوارات لتسليط الضوء على فستانها إذ ارتدت سلسلة وأقراطا ذهبية.

وبفضل مظهرها الطبيعي الجميل لم تضع إيسكرا سوى القليل من المكياج من خلال ظلال العيون الدخاني ولمسة من أحمر الشفاة بلون التوت.

يتابع لورانس أكثر من 4 ملايين شخص عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والتي تدافع من خلاله عن الجسد وأحقية المرأة في أن تحافظ على وزنها، ما دام أنها تعيش حياة صحية وسعيدة، مؤكدة أنها تعرضت لضغوط شديدة من جانب المجتمع من أجل إنقاص وزنها، لكنها حافظت عليه، وكانت النتيجة احتلالها مكانا متميزا في عالم عروض الأزياء.

وأوضحت لورانس أنها تقضي الكثير من الوقت في التمرين مع حمية سليمة، لا تقوض فيها رغبتها في تناول الطعام، التي قد تدفع البعض إلى التشوش والضبابية وضياع الطاقة.

وحاولت لورانس في سن السادسة عشرة الوصول لقالب النموذج المثالي، لكنها كانت تخرج من هذا القالب بسبب حجم بعض مناطق جسدها، وهو ما جعلها ترفض في النهاية أن تتقولب في أي نموذج.