العارضة السابقة والممثلة الأميركية ريبيكا رومين

جذبت العارضة السابقة والممثلة الأميركية ريبيكا رومين، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الجريئة والمميزة، خلال حفلة توزيع جوائز أكاديمية الموسيقى الريفية في لاس فيغاس. وارتدت رومين البالغة من العمر 45 عامًا، فستانًا طويلًا مطرزًا مع جوانب شفافة  تمتد من الكتف حتى القدم كشفت عن مفاتنها، في الحدث الذي حضرته برفقة زوجها الممثل جيري أوكونيل ، 44 عاما.

وتألقت النجمة بفستانها من اللون الأخضر والذهبي المصمم من الخرز بتوقيع العلامة التجارية "Uel Camilo". وحملت حقيبة يد سوداء "سيمران ريهال" ذات قفل ذهبي مزخرف بينما كانت ترتدي أقراطًا ذهبية أنيقة ومجموعة من الخواتم من  مجموعة "L'Dezen" الجديدة للمصمم بايال شاه.

وأكملت رومين إطلالتها، بتسريحة شعر مميزة مع المكياج الناعم من ظلال العيون الخضراء واحمر الشفاة النيود اللامع. وكانت إطلالة زوجها أوكونيل الذي تزوجا منذ 11 عامًا، مميزة ايضا، حيث ارتدى بدلة كلاسيكية سوداء، ذات طية صدر رفيعة، مع قميص أسود. وفي الاحتفال، قدمت ريبيكا جائزة أفضل مغني من الذكور إلى كريس ستابلتون.

وحضر الاحتفال العديد من النجوم الأكثر إثارة في موسيقى الريف، بما في ذلك كاري أندروود و لوك بريان وفريق فلوريدا جورجيا لاين والعديد من النجوم الآخرين.