المغنية الأميركية نيكي ميناج

ظهرت المغنية الأميركية نيكي ميناج، في عروض أزياء Icon، ضمن حفلة مجلة Harper's Bazaar العريقة، في نيويورك ليلة الجمعة. وخطفت النجمة البالغة من العمر 34 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها المميزة، وارتدت فستانًا أسود من تصميم أوسكار دي لارينتا، من دون حمالة مُزيّنا بعدد كبير من الخرز الملوّن على شكل زهور "ثري دي" كما تميز الفستان بتنورته الواسعة.

وفي إطار الفستان ضيق الخصر، أظهرت ميناج تفاصيل قوامها الذي يشبه الساعة الرملية، كما اختارت ارتداء قلادة كبيرة مكتزة بأقراط من الفضة وأساور وخواتم متعددة. وتركت شعرها طبيعيا لينسدل على ظهرها وكتفيها، مع مكياج من الماسكارا واحمر الشفاه النيود لإكمال إطلالتها.

والكثير من النجمات وأيقونات الموضة العالمية يجتمعون حاليا في ولاية نيويورك الأميركية لحضور أسبوع الموضة فيها، وقد ظهرت نيكي في آخر هذه الإطلالات في عروض أزياء المصمم Phillip Plein، حيث ارتدت نيكي تنورة حمراء طويلة ذو فتحة جانبية وصلت إلى فخذها، نسقتها مع كروب توب أبيض شفاف كشف عن لون حمّالة الصدر التي كانت باللون الأحمر أيضاً، وانتعلت معهما كعب عالي جلدي باللون الأسود، في حين صبغت خصلات شعرها باللون الوردي الغامق.