نعومي كامبل

إنها ملكة عروض الأزياء بلا منازع ولا  تفشل أبدا في الإبهار داخل وخارج السجادة الحمراء، وهذا ما أكدته نعومي كامبل أثناء حضورها موعدا للعشاء في  مطعم هاكاسان في لندن مساء الخميس 23 حزيران/ يونيو الجاري.

وعرضت كامبل 46 عاما، ملابسها الداخلية في فستان مثير باللون الأسود . كما عرضت إلهة المدرج جسدها الرشيق في هذا الفستان القصير الشفاف ذي الأكمام القصيرة، مع صندل أسود بكعب عال؛ مما أظهر ساقيها الطويلتين بشكل رائع، إلى جانب حقيبة باللون ذاته. 


وأكملت الطقم وعقد وسوار من الخرز الأسود إلى جانب قلادة من الذهب ، في حين وضعت نظارات شمسية على عينيها.

وصففت نعومي شعرها الأسود بشكل انسيابي أنيق، في ما اختارت المكياج الطبيعي لعرض بشرتها الصافية.

 


 وظهرت دون عصا المشي، فقد شوهدت في الآونة الأخيرة تستخدم كرسيا متحركا في مطار ساو باولو في البرازيل. وأصر المتحدث باسمها أنها كانت تعاني من "إصابة خفيفة في القدم" تعرضت لها في رحلة العودة إلى لندن. وأظهرت نعومي الحنين إلى الأيام الخوالي، فقد نشرت لقطات فيديو مع مايكل جاكسون على صفحتها على "إينستغرام." وكتبت "كان شرفا للعمل مع مايكل جاكسون. الجزء الأول".

وقضت نعومي مؤخرا بعض الوقت في نيويورك، لتحتفل بعيد ميلادها الـ46 الشهر الماضي مع أصدقائها

وتحدثت نعوميعن سر جمالها وشبابها الدائم: "أطهر بشرتي كل يوم، وأخلع ماكياجي عن طريق زيت اللوز، وأنا أحاول القيام بتقشير بشرتي على الأقل مرتين في الأسبوع، وأنا لا أضع الماكياج إذا لم يكن علي ذلك، نظرا لأن البشرة تتنفس أيضا".