أمبروسيو تتألق


طلتْ عارضة الأزياء البرازيلية، أليساندرا أمبروسيو، بفستان أسود ساحر، لفتت به الأنظار، عندما وصلت الاحتفال الـ21 "Race to Erase MS"، مساء أول أمس، الجمعة، الذي عقد في فندق حياة ريجنسي بلازا، في كاليفورنيا.
وفاجأت عارضة أزياء "فيكتوريا سيكريت"، (33 عامًا)، الحضور بفستان مثير وطويل، يبرز قوامها الممشوق، مفتوح على شكل الماس، من تحت الصدر والظهر، ودون أكمام.


وزيَّنت أمبروسيو ملبسها، بأساور من الذهب في كلا رسغيها، بالإضافة إلى ترصيعها بأحجار الفيروز والماس، كما كانت ترتدي خاتمًا، وربطت شعرها إلى الوراء، وبدت ملامحها طبيعية غير أنها وضعت أحمر شفاة، ورافقها خطيبها جيمي مازور في الحفل.
وحضرت الحفل الممثلة تاميرا موري، مع زوجها، آدم هاوسلي، وكانت ترتدي فستانًا ورديًّا اللون، دون حمالات، وذيَّلتها بحذاء جلد أسود، بينما طلت النجمة الإنكليزية، كيلي أوزبورن،

بقصة شعر جديدة وقصيرة، لونه أرغواني، بفستان أبيض اللون مُخطَّط بالأسود، وأكمامه قصيرة، ويمسك وسطه حزام وردي اللون، بالإضافة إلى حذاء أسود وحقيبة يد لونها أبيض وأسود.


وكانت المغنية الأميركية، غوردين سباركس، ترتدي بدلة لونها أزرق داكن، وحزام أسود، وحذاء أسود عالي الكعب، وحضر الحفل أيضًا، جاك أوزبورن مع زوجته ليزا ستيلي، وكارمن إليكترا، وليزا رينا، وشيريل بيرك، وكارينا سميرنوف، وكودي سيمبسون، وستيفن تايلر، وثورا بيرش، وديزي فوينتيس، وغارسيل بوفيه، ولورا فانديرفور، وكريستال ريد، وهولندا رودن، وبيت ليتلفورد.