نيكي وباريس هيلتون

أطلت الممثلة الأميركية نيكي هيلتون بصحبة أختها باريس هيلتون في حفل خيري في ولاية نيويورك، وكانتا متألقتان في الحفل السنوي "أمفار" لتكريم منتج هوليوود "هارفي وينشتان" في مطعم تشبرياني في وول ستريت. وتنتظر نيكي وزوجها الوريث المصرفي جيمس روتشيلد قدوم طفلهما الاول، وارتدت ثوبًا من الدانتيل الأبيض مع فتحة صدر عميقة، مع تنورة من نفس اللون من الدانتيل الرائع، وحملت في يدها حقيبة يد فضية اللون، وأضافت القليل من الاكسسورارت الماسية المبهرة مثل سوار سميك وقلادة طويلة.
 


وشاركت نيكي بصورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" معلنة حملها كتبت تحتها "طفل الجليد" وأضافت قليلًا من الرموز التعبيرية الألماسية، وتركتا الشقراوان شعرهما الطويل إلى أسفل، وفيما أضافت نيكي جديلة لطيفة تمتد عبر جبينها. وأضافتا لنفسيهما القليل من المكياج مثل الأيلاينر وأحمر الشفاه الوردي، وبدت باريس رزينة في ثوب من تصميم ايلي صعب، مطرز بالأزهار وتنورة واسعة، باللون المعدني وأضافت له حزام بيج فاتح.
 
وتقضي باريس وقتها بين أميركا وسويسرا حيث تعيش مع صديقها المليونير النمساوي توماس غروس وشاركت في وقت سابق صورة لها مع أختها قبل حضور الحفل على "انستغرام" وكتبت عليها "ليلة مع نيكي هيلتون".