الأميركية سيلينا غوميز

خطفت النجمة الأميركية سيلينا غوميز، الأنظار في الحفل السنوي لتوزيع جوائز "هوليوود" السينمائي الـ19، في "بيفرلي هيلز"، الأحد.

وبدت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا مبهرة في فستان حريري باللون الوردي الشاحب كشف عن قوامها الممشوق ومنحنياتها المثيرة، وتميز بحمالات رفيعة وفضلت عدم ارتداء حمالة صدر.

كما تميز الفستان بأنه طويل، يختبئ تحته زوج من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي، كما تألقت في بشرة برونزية رائعة. وصففت شعرها الأسود على طريقتها المعتادة في شكل خصل فضفاضة منسدلة اتسمت في نهايتها بتمويج طفيف، واعتادت نجمة فيلم "مونتي كارلو" على إضافة مطيلات الشعر، إلا أنها تخلت عنها وفضلت تسريحة شعرها القصير التي أضافت المزيد من الرونق إلى فستانها.

ووضعت غوميز مستحضرات تجميل منها أحمر شفاه وردي اللون، و"أحمر خدود" ووضعت الحد الأدنى من الكماليات المكونة من أقراط جذابة، فضلاً عن طلاء أظافر.

وصعدت النجمة الشهيرة على المسرح لتقديم جائزة أفضل ممثلة كوميدية، والتي حصلت عليها الممثلة الأميركية إيمي شومر، وأخبرت غوميز الجمهور أنها من أشد المعجبين بفنها، وأنها تتحدث عنها بطريقة مهووسة، فضلاً عن أنها غالباً ما تعلق على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ونظرت إلى إيمي وقالت مازحة "أشعر بسعادة بالغة أن جنيفر لورنس لم تتمكن من تقديم الجائزة هذه الليلة، لأني أحبك".

وتابعت "إيمي جعلتني أعرف أنه لا يجب أن أتعامل مع الأمور على محمل الجد بصورة مبالغ فيها، ولذلك عندما يصيبني الاكتئاب في بعض الأمور، تتفضلين بأشياء أتمنى لو يمكنني قولها، وأشعر بمعنويات مرتفعة عند القيام بأي أمر في حياتي الشخصية"، والتقطت الصور معها بعد عناق طويل.