المغنية تايلور سويفت

كشفت صحيفة بريطانية، عن أن النجمة تايلور سويفت استجابت لرغبة طفلة صغيرة مريضة بمرض عضال، وذلك لإثبات اهتمامها بمعجبيها.

وكانت الطفلة جالين ساليناس البالغة من العمر أربع سنوات، تعاني من سرطان في  الدماغ، وحلمت بالرقص مع المغنية البالغة من العمر 22 عامًا على أنغام "شيك إت أوف".

وكانت النجمة تايلور قد عرفت بانتشار شعار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان " شيك إت أوف جالين"، فقامت بالاتصال بالطفلة عبر "فيس تايم" مساء الأثنين، ونشرتها "كينس 5" كشاهد عيان.

وذكرت تايلور للطفلة التي كانت في غاية الألم أثناء الدردشة التي استمرت 20 دقيقة "أشعر بالأسى لأنك واجهتي ليلة سيئة، وأنا سعيدة جدًا بالتحدث معك وأنا سعيدة جدًا أنك أحببت أغنية "شيك إت أوف"

وأضافت سويفت "تبدين هذه الليلة جميلة، حقًا تبدين كذلك. أنتِ جميلة تمام مثل صورتك"، لكن جالين لم تتكلم كثيرًا، ولكن شقيقها الصغير قال: "لدينا طفل صغير يدعى جوش".

وتحدثت تايلور أيضًا إلى والدة الفتاة، جنيفر أرياغاس، إذ قالت داعمة لها : "أنها متأثرة بمشاهدة جالين لمعاناتها من المرض"، مضيفة أن "الجميع في السيارة معي يبكون".

وأعربت والدة الطفلة جنيفر عن امتنانها: "أنتِ حققتي أمنيتها، وهذا يعني العالم بالنسبة لي لأن جالين بدأت تقوم وترى".

وكانت النجمة الشقراء قد وصلت إلى جالين وهي في طريقها إلى جلسة عمل إذ سمعت لأول مرة عن وضع الطفلة بينما كانت في الخارج في أسبوع الموضة في لندن، كما بعثت هدايا تذكارية مع ملصقات موقعة.

وبعد هذه الدردشة مع نجمتها المفضلة، كتبت جيليان رسالة إلى متابعيها، قالت: "أحبكم جميعًا".

وتحققت رغبة جالين بعد أسابيع من تنفيذ بنود قائمة أمانيها، بما في ذلك بناء رجل الثلج ومقابلة 'تيم دنكان".

وذكرت الطفلة ذات 4 أعوام، أنها بدأت لأول مرة تشكو من الصداع في نيسان/أبريل 2014، إذ تمكّن الأطباء من إزالة الورم الأول، ولكنهم لم يتمكّنوا من وقف نمو العديد من الأورام الأخرى، على الرغم من عدة جولات من العلاج الكيميائي.

وتمكنت والدتها جنيفر من الحفاظ على النظرة الإيجابية إذ قالت: "دعونا نكون سعداء، دعونا نبتسم معها.. وعندما يحين الوقت عندما يحدث أي شئ، سيكون لدينا الوقت للحداد وللحزن، ولكن الآن دعونا نستمتع معها ".

يذكرأن فتاة "تكساس" تخضع للعلاج الكيميائي والإشعاعي، كما أجرت جراحة خلال الأشهر العشرة الماضية بعد تشخيص سرطان الدماغ العام الماضي.