أنا فارس

ظهرت الممثلة الأميركية أنا فارس نحيلة الساقين أثناء حضورها لحفل نظم في مدينة نيويورك الثلاثاء، حيث ارتدت "انا" البالغة من العمر 39 عامًا رومبير أبيض وأسود قصير، في زيارتها لملهي "أب أند داون" في مدينة نيويورك لحضور حفل متجر ماشابل.

وتكَون رداء "انا" من قطعة واحدة بأرضية بيضاء ونقوش سوداء وبأكمام طويلة، من تصميم مونيك لاهيلير من مجموعة ريزروت 2015، كما أضافت "أنا" القليل من الدفء لإطلالتها بارتداء جوارب سوداء طويلة وحذاء أسود عالي الكعب قليلًا.

وسرحت شعرها على شكل ذيل حصان أنيق، وأضافت القليل من اللون الدخاني على العيون مع أحمر شفاه وردي، وارتدت أثناء توجهها الى الحدث معطف أسود من الصوف أيضا.

وظهرت الممثلة المتزوجة من كريس برات مرتاحة في ردائها وخصوصًا أنها كانت في اليوم السابق في لوس أنجلوس، وكتبت في وقت سابق على "تويتر" أن ابنها جاك البالغ من العمر ثلاثة أعوام يستغلها من خلال تعليمه كيفية التصرف، وفي الأسبوع الماضي ظهرت نجمة هاوس باني في برنامج كونان اوبراين حيث ناقشت مستقبل زوجها في التمثيل.

وأجابت عندما سألها كونان إذا كانت تدعمه أو تثنيه عن مسار ما، " أشجعه طبعا، احتاج دائما لخطة احتياطية، فماذا لو ألغي مسلسل "موم"، فيجب أن يكون لدي وسيلة لكسب الرزق".، ثم عرض مضيفها مشهد لزوجها وهو يمثل الخوف فعلقت قائلة إنها تعتقد أنه كان يمكن أن يؤديه بصورة أفضل.