عارضة الأزياء البريطانية جودي كيد

تزوجت عارضة الأزياء البريطانية جودي كيد تزوجت حبيبها الجندي السابق، ديفيد بلاكيلي - بعد علاقتهما الغرامية- فى كنيسة الثالوث الأقدس فى بليستو، غرب ساسكس السبت.

وأبقت جودي البالغة من العمر 35 عامًا فستانها سرًا، فكانت تضع سترة سوداء كبيرة على كتفيها، ولكنها بطبيعة الحال بدت متألقة كالعادة، مع وضعها قليل من الماكياج وشعرها القصير الذي بدا وكأنه خصلات.

وظهرت جودي وهى تضع زوجين من الورد بين خصلات شعرها مما أعطاها مظهراً ريفياً أنيقاً، كما ظهر بلاكيلي واضعاً وردة فى البدلة، وكأن هذا اللمحة أرادت منها إعطاء انطباع يدل على مدى الحب والتوافق بينهما.

حضر حفل الزفاف شقيقة جودي ، جيما، والتي بدا عليها الحمل، وكانت مرتدية فستان أبيض قصير وتمسك بطفليها فى يديها.

ولدى جودي طفل - يبلغ عمره عامين يُدعى "أنديو"- نتيجة زواجها من لاعب البولو الأرجنتيني، أندريا فيانينى، الذي استمر لمدة ثلاث سنوات قبل انفصالهما خلال الصيف الماضي بسبب انهيار العلاقة بينهما لبعدهما عن بعض لفترات طويلة.

وظهرت الشقراء الجميلة خلال حفل الزفاف مُحاطة بالأمن وذلك أثناء طريقها للوصول إلى سيارتها، بينما كان بلاكيلي يتحدث إلى الحضور.

وذكرت جودي أن ديفيد – البالغ من العمر 34 عاماً- طلب الزواج منها على ضفاف بحيرة راجستان، قائلاً "لم يسبق لي الشعور بتلك الأحاسيس منذ أن قابلتك".

يُذكر أن حفل خطوبة الاثنين تمت سرًا فى تشرين/الثانى نوفمبر منذ حوالي ثمانية أشهر خلال رحلة رومانسية عبر راغستان الخلاًبة في الهند.