مغني البوب الشاب الكندي جاستن بيبر


كان  مغني البوب الشاب الكندي جاستن بيبر، الذي يتمتع بشعبية واسعة في الولايات لمتحدة، "رجل الساعة"، في العرض الكوميدي الخاص، الذي قدمه  بعنوان "كوميدي سنترال روست" في لوس أنغلوس يوم السبت، والذي يبث عبر قناة وشبكة "كوميدي سنترال كابل" الأميركية.

وتمكنت النجمة الشابة الرائعة أشلي بينسون، البالغة من العمر 25 عامًا، من سرقة الأضواء، بينما بدت فاتنة في ثوب أسود طويل ساحر في هذه المناسبة التي كان نجمها المغني الشاب الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، في لوس أنغلوس.

وتألقت الممثلة الأميركية الشابة وعارضة الأزياء، ونجمة فيلم "سبرينغ بريكرز"، في فستان أسود طويل، ظهرت حمالاته تحت طبقة رقيقة من قماش شفاف.
 وأبهرت الممثلة الأميركية، الجميع بالفستان الأسود الرائع الذي بدى تصميمه معقدًا، وأضفت على مظهرها المزيد من الأناقة، بحملها حقيبة بلون فضي لامع، وصففت شعرها الأشقر القصير بطريقة مثيرة وبسيطة، على نحو مموج رائع.

 وأبرزت عارضة الأزياء، عيونها الزرقاء الفاتنة، بمحدد العيون الأسود الكثيف، كما وضعت "ماسكرا" سوداء كثيفة، وأضفت على عينيها بعدًا آخرًا من السحر، كما أبرزت وجنتيها بوضع أحمر خدود بلون وردي شاحب.

وجاءت هذه المناسبة بعد أسبوعين من احتفال مختلف النجوم، بعيد ميلاد جاستن بيبر الذي بلغ 21 عامًا، وسيتم بث عرضه  الكوميدي الخاص يوم 30 آذار/مارس، في الساعة  العاشرة مساءًا بتوقيت "إي إس تي".

وعبّر بيبر، عن سعادته في كانون الثاني/يناير الماضي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، عندما تم الإعلان عن تقديمه لعرض كوميدي خاص.

 وقال: "أردت لسنوات تقديم عرض "الكوميدي سينترال روست"، ولكنهم طلبوا الكثير من المواد الإعلامية، اللازمة لهذا العرض، وعملت بجد طوال العام".
وفي الوقت نفسه، وصفت أشلي أخيرًا طبيعة شخصيتها المنطوية في حوارها  مع مجلة "ووندرلاند" الأميركية، إذ قالت: "عندما ألتقي بالناس في البداية، يعتقدون أني شخص مغرور، لأني لا أتحدث، ولكني شخص خجول، أتوتر في المواقف العامة، ولكن بمجرد أن يتعرف الناس إليّ، يجدونني فتاة ودودة ولطيفة، وكثيرة الحديث".