جينيفر لوبيز على السمرح.

خطفت النجمة جينيفر لوبيز أنظار جمهورها في حفل أول أي هاف في بلانت هوليوود في لاس فيغاس، بسبب جرأتها في لباسها ورقصها. وارتدت لهذه المناسبة مايوهًا مرصّعًا بالأحجار الكريمة البرّاقة ويغطي القليل من جسمها، من تصميم مراد صعب.

 وأشعلت لوبيز المسرح وخطفت الانتباه بمجرد أن صعدت عليه للغناء، وأطلت على المسرح مرتدية معطف من الفرو الأبيض فوق لباسها الأصلي، وانتهي بها الأمر في سياق الرقصات الاستعراضية أن خلعته لتظهر لباسها السباركلي الجرئ.

وأدت جينيفر عددًا من الرقصات مع مجموعة راقصين وراقصات، شوهدت في إحداها وهي محمولة على أيدي الراقصين على درج المسرح، وفي لقطة أخرى وكل الرجال يحاولون التقرب منها فيما هي لا تعيرهم أي انتباه، وفي رقصة ثالثة رفعها اثنان من كتفيها وذراعيها فيما هي تؤدي حركاتها الجريئة، وشعرها البني الكثيف يتطاير من حولها.

وأكملت إطلالتها الجريئة بمكياج جرئ أيضًا من خلال عيون دخانية وأحمر خدود بارز وشفاه لامعة، وبذلت جينيفر كل طاقتها لإنجاح كل عرض لها في فيغاس منذ نهاية التسعينات وحتى اليوم، وقدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة في هذا العرض.

ويتوقع أن يستمر عرض أول أي هاف إلى منتصف شهر حزيران/يونيو هذا العام، وسيستمر المرحلة الأولى منه حتى التاسع من شباط/فبراير، وستستأنف العروض في 22 أيار/مايو حتى 12 حزيران/يونيو.

وتباع التذاكر بسرعة لهذا العرض، وتبلغ تذكرة الأشخاص المهمين 416 دولار، والمقاعد خلف الأوركسترا بحوالي 100 دولار، وحضر الكثير من الناس الحفل من بينهم معجبيها سواء من الوسط الفني أو أشخاص عاديين.