جانيواري جونز على السجادة الحمراء

تفوقت النجمة الأميركية جانيواري جونز على غيرها من النجمات اللاتي شاركن في حفل "فوكس"، الجمعة الماضية، في كاليفورنيا الأميركية، وذلك بإطلالة باريسية حمراء وتسريحة شعر مضفّرة.



وتألقت عارضة الأزياء (38 عامًا) على السجادة الحمراء بهيئتها الكلاسيكية المبهرة، فقد اختارت الطراز الباريسي العريق بثوب يظهر فيه الخط الفرنسي على تنورة زرقاء ملكية، ومن أعلى، بدت ملابسها البيضاء برّاقة ذات كتف واحد منحدرة إلى أسفل قليلاً بفتحة على شكل حرف "في"، وتوَّجت إطلالتها بصندل من اللؤلؤ خلق للكاميرات زوايا تصويرية مثالية.



واجتمعت الفنانة الأميركية، التي احتفلت الشهر الجاري بعيد ميلادها، أخيرًا مع أحد زملائها النجوم وهو جون هام، والذي عملت معه لمدة 8 أعوام وقضيا وقتًا مثاليًّا في حفل غداء جوائز "أيه.أف.أي" الجمعة الماضة.



وقد بدا أن نجمتي مسلسل "جريس ليف"، جوليان هوغ وفانيسا، تقفزان إلى ذهن بعضهما البعض عندما ظهرتا في الثياب السوداء ذاتها، فضحكتا كثيرًا وتجاذبا أطراف الحديث.



وقد اختارت فانيسا ثوبًا أكثر إثارة من قرينتها، حيث ارتدت ثوبًا من الحرير الأسود مع أكمام طويلة نسبيًّا، أما زميلتها فارتدت ثوبًا لا يظهر الكثير من جسدها مصنوعًا من الساتان الأسود الفضفاض.