ديان كروغر لدى وصولها إلى الحفل

أثارت الممثلة الألمانية ديان كروجر إعجاب جميع الحاضرين في حفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار فانيتي في مدينة بيفرلي هيلز ليلة الأحد، إذ أنها معروفة بكونها ملكة الأناقة وتلفت الأنظار أينما حلت. وسارت على السجادة المخططة، حيث تركت الممثلة ذات الـ39 عامًا شيئا للخيال بارتدائها فستان يكشف جزء كبير من جسدها، فيما قررت التخلي عن ملابسها الداخلية.

ووقفت ديان امام عدسة المصورين وصولها إلى السهرة، حيث أبهرتهم بثوب أحمر مُرصَع بالجواهر مع حذاء أسود ذو كعب عال. وجاء الفستان مزودا بطبقات طويلة من الدانتيل مما أضاف بعض التفاصيل التي ساعدت كروجر أن تجعل مظهرها كاملا في حفل الجوائز التي تصادفت مع نهاية موسم الشتاء.

 وصففت شعرها الاشقر في ضفائر معقدة، واختارت الممثلة الألمانية ماكياج العيون الغامق وأحمر الشفاه الشفاف، والذي جعلها تبدو كملكة حقيقية، كما أضافت عدة قطع من المجوهرات. وشاركت ديان صورة لها مع معجبيها على موقع الصور الاجتماعي "انستغرام" من داخل الحفل، مع المصمم ميكا شيفمان، وعلقت عليها "موعدي المفضل الثاني". وجاءت ديان إلى الحفل منفردة، بعد أسابيع من وضعها حدا للشائعات بأنها انفصلت عن شريك حياتها جوشوا جاكسون. وشوهد الزوجان منذ فترة طويلة في مدينة نيويورك، متشابكي الأذرع الاثنين الماضي، بعد أعوام من الارتباط منذ 2006.