الجميلة راشيل هانتر


أبهرت راشيل هانتر، جميع الحاضرين حينما وصلت لعقد جلسة تصوير تروج من خلالها لبرنامجها التليفزيوني الجديد "Rachel's True Beauty" وهي ترتدي بلوزة من الحرير تصل أعلي ركبتيها.


 
وتبلغ راشيل، المعروفة بـ"الشقراء قنبلة الأنوثة"، من العمر 45 عامًا، وأجرت رحلة شخصية ضمن عملها، حيث اكتشاف الجمال الحقيقي خلال برنامجها الجديد، النيوزيلندية المثيرة التي بدت واثقة في خطواتها من قوامها الممشوق وقد تركت ساقيها عاريتين أثناء استمتاعها بأشعة الشمس.


 
وكانت العارضة الزوجة الثانية لكرونررود ستيوارت، وظهرت بإطلالة مثيرة وهي تسير مرتدية قميص رقيق دون حمالة صدر تحته، وقد تم التقاط صور لها قبل وصولها للمرفأ حيث المكان الذي ستقوم بعمل حملة دعائية للبرنامج التليفزيوني الجديد الذي سوف تقدمه.
 


وأشاد الكثيرون براشيل هانتر، العارضة العالمية المتميزة، وبكيفية تعاملها باحترافية خلال عملها الجديد ووصفت بتمتعها بالذكاء والبراعة والكاريزما الخاصة وهي تؤدي دورها كدليل للبحث عن الجمال في العالم.
 


ومن المقر أن تُعرض رحلة راشيل للبحث عن الجمال، في نيوزيلندا، خلال صيف العام 2015، التي تكتشف خلالها الجمال من آسيا وحتى أميركا والمكسيك، وأيضًا الشرق الأوسط، لترى كيف تختلف الطرق المتبعة للحصول على الجمال باختلاف الأماكن.


 
ولدى راشيل طفلين، ولم يكن ظهورها هو الأول علي شاشة التلفاز إذ تم استضافتها من قبل خلال المسلسل البريطاني "اجعل مني عارضة متميزة" (Make Me A Supermodel)، وقد وصلت راشيل هانتر في وقت سابق من هذا الأسبوع إلي كان "Cannes" من أجل الترويج لبرنامجها الجديد.