نجمة "البوب" الأميركية ريهانا

تألقت نجمة "البوب" الأميركية ريهانا، في إطلالة مثيرة للغاية أثناء حفل خاص أقامته في معرض "ماما" في لوس أنجلوس، للكشف عن اسم وغلاف ألبومها الجديد الذي طال انتظاره.

وكشفت النجمة البالغة من العمر (27 عامًا) عن غلاف وعنوان أحدث ألبوماتها، بعد عمل بلا كلل استمر على مدى الأشهر القليلة الماضية، وذلك في حفل مساء الأربعاء.

وأوضحت النجمة التي لم تصدر ألبومًا جديدًا منذ عام 2012، أن ألبومها الثامن سيأتي بعنوان "أنتي"، لافتة إلى أن غلاف الألبوم جاء من تصميم الفنان الأميركي روي ناحوم.



وبدا غلاف الألبوم مثيرًا للإعجاب، إذ يعكس صورة قديمة لنجمة "البوب" وهي في عمر (خمسة أعوام) وترتدي تاجًا ذهبيًا يسقط على عينيها وتحمل بالونًا أحمر، بينما يغطى الغلاف بالكامل بكتابة "برايل" للمكفوفين، ويعكس هذا الغلاف إحساسها بالغناء الذي نشأ في أول يوم في المدرسة.

وتحدثت ريهانا عن ناحوم: "إنه يتمكن من رؤية الأشياء ما وراء الظاهر، ولذلك قررت التعاون معه، حيث يتمكن من تفسير ذلك بطريقته، ناقلًا الرسالة التي أريدها بالضبط".

وأضافت: "إن الفكرة وراء برايل هي أن الأشخاص الذين يتمتعون بنعمة البصر هم العميان في بعض الأحيان".

وأبهرت ريهانا الجميع بفستان أسود قصير مفتوح الصدر كشف عن منحنياتها المثيرة، نسقته مع سترة طويلة من الساتان، ولفتت المزيد من الانتباه بمكياج شفاه أسود أبرز معالم وجهها، مع مكياج خدود ملون وعيون محددة بشكل جيد، كما أضافت المزيد من الرونق بارتداء قلادة أنيقة حول الرقبة مع أساور فضية كبيرة، في حين صففت شعرها الأسود على شكل موجات ضيقة .

وشهد الحدث المقام حضور نخبة من ألمع الضيوف في عالم الموسيقى مثل نيك جوناس، وكلوي ميتشل وسكوت ويليس وتيريوس يانغديل ناش.

وفي الوقت نفسه، أصدرت ريهانا حتى الآن بعض المقتطفات والإعلانات المثيرة لأغاني الألبوم الجديد، وكان آخرها أغنية "ناثينغز بروميسد"، ولم يتأكد حتى الآن تاريخ إصدار الألبوم الجديد، إلا أنها طرحت ثلاث أغاني فردية حتى الآن وهم "فور فايف سيكوندز"، و"أميريكان أوكسيغين"، و"هاف ماي موني".