المغنية الأميركيّة سيلينا غوميز

خطفت المغنية الأميركيّة سيلينا غوميز، الأضواء في إطلالة مثيرة للغاية أثناء توجهها لتناول العشاء في صحبة أصدقائها في المطعم الأميركي المعروف ومقصد المشاهير "The Nice Guy"، غرب هوليوود في كاليفورنيا، الجمعة.

وتألقت نجمة "ديزني" السابقة في إطلالة مليئة بالأناقة في فستان "ديكولتيه" يتسم بالحيوية، فضلا عن أنه ضيق إذ كشف عن منحنياتها المثيرة، وتميز بفتحة كبيرة حتى الفخدين كشف عن ساقين ممشوقتين. وأضفت النجمة البالغة من العمر 23 عامًا المزيد من الإثارة بعدم ارتداء أي ملابس داخلية، وانقسم إلى جزئين متناقضين أحدهما جاء في لون أبيض والآخر أسود.



وأضافت المزيد من الأناقة بارتداء زوج من صنادل الكاحل السوداء البسيطة "السترابي"، وتميزت بوضع مستحضرات تجميل مميزة تتكون من ظلال عيون دخاني وملمع شفاه شفاف. ولفتت سيلينا غوميز، وهي الوجه الإعلاني للدعاية عن منتجات "بانتين" للعناية بالشعر، الأنظار بتصفيف شعرها الأسود على جانب واحد، وعلى الرغم من أناقة شعرها ولمعانه إلا أنها كانت تعاني وهي تحركه بعيدًا عن وجهها.



وصاحبتها إلى العشاء رفيقة غير معروفة، كانت تمسك في يدها، ويبدو أنهما نسقا إطلالتين متشابهتين، إذ ارتدت صديقتها سترة بيضاء فضلا عن ثوب أسود مفتوح عند الصدر، وتنورة قصيرة باللون الأسود من الجلد، وزوج من الأحذية السوداء "السترابي".
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تألقت غوميز، رفقة صديقتها المغنية الشهيرة، تايلور سويفت، أثناء إحياء الحفلة الغنائية الأخيرة ضمن جولتها التي تحمل اسم "1989"  على خشبة المسرح في لوس أنغلوس.