عارضة الأزياء الشهيرة سيندى كروفورد

ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة سيندى كروفورد (49) عامًا، خلال حفل برعاية "أوميغا" في مومباي، مرتدية فستانًا من الحرير الأخضر. كما انضم للحفل نجم بوليوود الهندي الممثل أبهيشيك باتشان، حيث احتفل النجمان بإطلاق مجموعة من "بلوما".

وارتدت سيندى فستانًا من الحرير الأخضر وبه فتحة أعلى الفخذ تظهر رشاقتها كعارضة أزياء، ويضم الفستان خيطا رفيعا يلتف حول الرقبة ثم يتدلى ليرتبط بالخصر، ما يظهر النجمة أكثر رشاقة، واكتمل المظهر البراق لسيندى بزوجين من الصندل البيج وتزينت يدها بساعة أوميغا، وقرط متدلي من أذنيها. وظهرت النجمة بشكل طبيعي مستخدمة أحمر شفاة بلون وردى ناعم.

والتقطت سيندى صورة مع سفير "أوميغا" في الحفل، وشاركتها مع جمهورها عبر "انستغرام" وعلقت: ليلة رائعة مع بوليوود في مومباي، مع سفير مومباي.

وظهر نجم بوليوود أبهيشيك باتشان في بدلة سوداء ورابطة عنق فضية اللون، وتزين بوردة حمراء في طية البدلة، مرتديًا زوجي من حذاء "أكسفورد" الجلد، وبالطبع يرتدى في يده ساعة "أوميغا".

وشاركت سيندى كروفورد في حفل مماثل قبل بضعة أيام في هونغ كونغ بمفردها، ولم تُظهر والديها أو زوجها، حيث توجه طفليها بريسلي وكايا جربر، (13) و(15) عامًا إلى "إلينوى" لزيارة بعض المعالم، ولحضور العرض الأول للفيلم الوثائقي "الشفاء في السماء" الثلاثاء.