كيندال جينر

ضمَت ماركة الأزياء الشهيرة "شانيل" العديد من الأسماء بين العارضات الصغيرات في السن، وذلك قبل أسبوع من تنظيم العاصمة الفرنسية باريس، لأسبوع الموضة للأزياء الراقية لربيع وصيف 2016. حيث تألقت العارضة كيندال جينر (20 عامًا) على منصة العرض بفستان أسود من الدانتيل الجريء، حيث كانت واحدة من أكثر اللواتي لفتن النظر في أحدث عرض للموضة، وبدأت به العرض، وطرزت حواف الفستان بخيوط الرمادي الغامق على الكتفين، ولبست حذاء أسود بكعب عالي من الفلين.


 
وأظهرت كيندال وجه رصين وشرس مع تصفيفة شعر لافتة ومكياج غريب، بعيون على غرار عيون ملكات الفراعنة، ولم ترتدي أي قطعة من المجوهرات، سوى قرط على أذنها اليمنى، ويأتي ظهورها في أسبوع الموضة في باريس ضمن مهنتها المنطلقة بنجاح. وكانت كيندال ظهرت مع صديقها الحالي هاري في مناسبتين في لندن منهما حفلة موسيقية لجيف أزوف، وظهرت مرة أخر مع مصمم الأزياء باندورا لينارد حيث أمضت الليلة في مكتبه شمال لندن.
 
وعادت كيندال من باريس إلى لوس أنجلوس لدعم حبيبها وقضاء بعض الوقت معه، ولكنها عادت بعد يوم واحد للمشاركة في عرض باريس، والذي شاركت فيه بعض من أفضل صديقاتها وهن جيجي وبيلا حديد واللواتي قدمن أحد خطوط الازياء الراقية لمدير شانيل الابداعي كارل لاغرفيلد لربيع عام 2016.
 
وبدت جيجي حديد ذات 20 عامًا متألقة في فستان أبيض بلا أكمام مزخرف، وبقيت بكتفين عاريين، أظهر طول قامتها مع قرط من الفضة على أذنها اليسار، ومكياج أبرز ملامح وجهها وسلط الضوء على وجنتيها، فيما أختها بيلا ذات 19 عامًا ظهرت بفستان رائع على شكل قصاصات كبيرة على الأكتاف وخط من الأزهار على الصدر.
 

 

 

 
وصففت بيلا شعرها بنفس تسريحة كل من أختها جيجي وصديقتها كيندال وبنفس مكياج العيون، وشمل العرض ظهور عارضات أخريات مثل ايدي كامبل وليندسي وكسون التي تشتهر بملامح الدمية. وظهرت صديقة كيندال المفضلة الممثلة البريطانية كارا ديليفين في الصف الأمامي من العرض، واستحوذت على الانتباه بسبب كلبها ليو الجديد، وارتدت لهذه المناسبة بلوزة مثيرة شفافة مع حمالة صدر سوداء تحتها، وبنطلون جينز ضيق أسود مع سترة منمقة، وسرحت شعرها رفعته عن وجهها، والتقطت صورا مع المصمم الالماني كارل لافرفيلد.
 
وتحول قصر غراند بالاس الى مساحة لموضوع الحياة الخضراء والاستدامة، حيث ظهرت العارضات في البداية في بيت مصمم بثلاث مستويات، أمامه مساحة مفتوحة وواسعة التي فرشت عليها الممرات الخشبية لتمشي عليها العارضات.
 

 
واختار لاغرفيلد كعوب خشبية لتزين أقدام العارضات استكمالا للموضوع لجذب الانتباه الى المواد المعاد تدويرها، وكما دائما استطاع عرض شانيل أن يجذب أشهر الوجوه في الوسط الفني لحضور الحفل مثل غوينيث بالترو، ديان كروغر ومونيكا بيلوتشي. وبدت غوينيث محافظة في سترة وتنورة مطابقة على شكل شبكة من الرمادي والأبيض وحذاء أسود بكعب عالي وحقيبة يد كلاسيكية، فيما ارتدت مونيكا سروال أسود ضيق مع سترة جلدية حمراء.
 
وارتدت ديان زوج من جوارب الدانتيل المفعم بالحيوية مع ثوب بلون القشدة يصل الى الفخذ وحذاء عالي الكعب، فيما ارتدت العارضة ابيس ديلال ستايل الروك أند رول ببنطلون ضيق عالي الخصر مع بلوزة جلدية بدون أكمام.