جينيفر لورينس

نجحت جينيفر لورينس في خطف الأنظار خلال مشاركتها في العرض الخاص الذي أقيم في باريس ضمن سلسلة "مباريات الجوع"، وبدت رائعة بشكل لا يصدق عند وصولها لمتابعة الجزء الثاني من "الطائر المقلد".

وارتدت النجمة البالغة من العمر 25 عامًا، فستانًا أبيض وحذاء من "الدانتيل" والتقطت بعض الصور لها في "بلازا آثيني" تكشف عن منحنيات جسمها عبر الفستان الرائع.

وركز عدد من المحبين على التفاصيل الصغيرة في ما كانت ترتديه لورينس بداية من الحزام المعدني، وحتى "الشيفون" الذي جاء ضمن الفستان. كما أن النجمة التي لعبت دور كاتنيس إيفردين في أحد أفلامها لم تغفل إضفاء بعض اللمسات على ملامحها مثل استخدام أحمر الشفاة مع الاستعانة بالأقراط.

ووقفت جينيفر من أجل التقاط الصور إلى جانب النجوم المشاركين معها في العمل وهم جوش هوتشرسن وليام هيمسوورث اللذان استمتعا بالتواجد في دائرة الضوء. ومن المقرر أن يجري فريق العمل جولة تشمل باريس ونيويورك ولوس آنغيليس وبكين ومدريد.

وعرض الفيلم الرابع والأخير "Mockingjay" للمرة الأولى في باريس وذلك في وقت سابق من الأسبوع المنصرم، على أن طاقم العمل سيستمر في حملة الترويج للفيلم الذي يحكي قصة حرب "بينيم" إلى حين موعد عرضه في بريطانيا والولايات المتحدة والذي من المقرر بأن يوافق 19 من تشرين الثاني / نوفمبر.