بطلة تلفزيون الواقع الأميركية، كلوي كارداشيان

ظهرت بطلة تلفزيون الواقع الأميركية، كلوي كارداشيان، بإطلالة مثيرة أثناء إحدى حلقات برنامج "مع كيلي ومايكل" في نيويورك؛ إذ بدت جميلة في رداء ضيق أحمر يظهر كل منحنياتها المفعمة بالحيوية والجمال، مع حذاء من جلد الغزال بكعب عالٍ ومقدمة مدببة.

وتسعى كلوي، البالغة من العمر 31 عامًا، إلى تقديم برنامجها التلفزيوني الخاص تحت عنوان "كوكتيل مع كلوي"، وجاء تصميم فستانها المكون من قطعتين مع قصّة عنق عميقة تصل حتى بطنها، وبأكمام طويلة، وتنورة ضيقة جدًا، واختارت بعض الإكسسوارات الأنيقة مثل أساور في يدها تلألأت مع الضوء، وقلادة صغيرة حول عنقها، والكثير من الخواتم في أصابعها.

وتمتعت كلوي بجسد مثالي يدل على قضائها ساعات طويلة في ممارسة الرياضة بمعدة مسطحة وأقدام منحوتة، وأضافت إلى نفسها طولاً ورشاقة من خلال الحذاء العالي من كريستيان لوبوتان، إلى جانب القليل من أحمر الشفاه الوردي، كما صففت شعرها الأشقر بتجعيدات مثالية إلى الأمام.

وشاركت معجبيها الذين يصل عددهم إلى 39 مليون متابع عبر "إنستغرام"، صورة سيلفي مأخوذة من مسافة قصيرة، أظهرتها مثيرة للغاية، وكتبت عليها: صباح الخير نيويورك، متوجهة للقاء مباشر مع كيلي ومايكل، فأنا أحبهما كثيرًا.

وتقوم كلوي بجولة ترويجية مكوكية؛ استعدادًا لإطلاق برنامجها الجديد، الذي سيتيح المجال لعرض التنوع الثقافي في أميركا، بعد أن أطلقت في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي كتابًا حول مسيرتها ونصائحها عن الصحة ونمط الحياة.