كورتني كارداشيان

تألقت الأم لثلاثة أولاد كورتني كارداشيان بإطلالة مثيرة في عيد ميلاد شون كومبس الـ 46 في لوس أنجلوس، وارتدت بويسوت سوداء شفافة.

وتبلغ كروتني من العمر (36 عامًا)، ولم تبد أي خجل من لباسها الشفاف، ورحبت باهتمام الجمهور والصحافيين، وبالطبع كانت نجمة تلفزيون الواقع وثقت رحلة اللياقة البدنية الخاصة بها باستخدام صورها على "إنستغرام"، وظهر هذا واضحًا في ليلة حفل عيد الميلاد.

وبدت كورتني سعيدة أثناء التقاطها للصور مع أمها كريس البالغة من العمر (60 عامًا)، وصديق أمها كوري غامبل، وظهرت كريس أنيقة في فستان أبيض مع معطف أسود وحذاء بكعب عال أنيق.

وارتدت العارضة كيندال البالغة من العمر (20 عامًا) لباسًا أسود ضيقًا وهو عبارة عن بلوزة دون أكمام مع بنطلون مرتفع الخصر، وزينت رقبتها بقلادة سوداء، وأكملت إطلالتها بحذاء فضي، وبدت كيندال وكأنها تشعر بالبرد أثناء دخولها إلى الحفل.

وكان رجل الأمسية شون كومبس على يقين من أن جميع ضيوفه يشعرون بالراحة، والتقطت العديد مع الصور معهم من ضمنهم كيم بورتر وأمه جانيس كومبس، وتألق صاحب العيد بسترة أنيقة داكنة أرجوانية تحتها قميص أبيض وبنطلون أسود أنيق.

وحضر الحفل عدد من المشاهير منهم هايدي كلوم، التي ارتدت ثوبًا أسود فاتنًا بدت فيه مرتاحة وأنيقة، واختارت كاروشي تران فستانًا أسود ضيقًا، فيما ارتدت تشيا كامبل مارتين فستانًا أسود قصيرًا بتنورة من طبقات عدة.