كيت بلانشيت

تألقت النجمة الممثلة كيت بلانشيت على السجادة الحمراء في حفل البافتا" في العاصمة البريطانية لندن مساء الجمعة. بحضور ألمع النجوم في صناعة الأفلام في جمع لتوزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الـ 68. حيث تقدّمت بلانشيت التي رشحت لجائزة أفضل ممثلة رئيسية، الحاضرين لتناول العشاء في هارفي وينشتاين والتي عقدت بالشراكة مع "بربري وجري جوس" في ليتل هاوس في مايفير.

وحضرت كيت (46 عامًا) في فستان ماكسي من جلد الغزال الرائع، والذي تم تزيينه بتقليم من الذهب، حيث بدت على الفستان في شكل حبال تم لفها على وسطها، مما أبرز نحافة خصر الممثلة الحائزة على الأوسكار. وزينت على شكل قفص ملتوي على تنورة في حين تألق النصف العلوي بالترتر كلوحة على شكل صدرية.

وأبقت بلانشيت على تسريحة شعرها وحذائها والمكياج في مستوى منخفض، حتى تضمن ألا تصرف الانتباه عن فستانها الفريد، فقد كانت مصقولة تماما مع أحمر خدود وردي، في حين وضعت ألوان جريئة على عينيها. وأثبتت الفائزة بالبافتا لثلاث مرات، أنها الممثلة الأكثر تألقا، إذ حرصت على القيام بجولات إلزامية والتقاط صور مع نسبة كبيرة من قائمة الضيوف.

وبدت المرشحة الأخرى داكوتا جونسون مثيرة في فستان بسيط ولكنه أنيق مما جعل شخصيتها تبدو أكثر تناغما. حيث ارتدت ثوب ماكسي أسود بلا أكمام في تصميم يظهر تفاصيل جسدها، كما أشرق جلد الفنانة البالغة من العمر 26 عاما تحت أضواء الكاميرات. في حين بدت نجمة مسلسل "صراع العروش" الرئيسية مستعدة لفصل الربيع في ثوب صغير أبيض جدا مزين بنمط من الأزهار، كما كشفت الممثلة البالغة من العمر 29 عاما مع حذاء عالي الكعب وسترة بنية اللون. وفي الوقت نفسه فضلت جينا، 29 عاما، اللباس الأسود الصغير رائع التصميم