نيكول كيدمان

خطفت النجمات العالميات، كيت وينسلت ولارا ستون ونيكول كيدمان الأضواء على السجادة الحمراء، في الحفل السنوي الذي أقامته مجلة الموضة الأميركية "هاربر بازار" لتوزيع الجوائز في فندق "كلاريدج" الفاخر في لندن، الثلاثاء.
وتألقت أيقونة الشاشة البريطانية، كيت وينسلت، وعارضة الأزياء الهولندية، لارا ستون، في إطلالات سوداء قاتمة، بينما تألقت الأسترالية نيكول كيدمان في فستان أسود يتميز بالزركشة.

وتمكنت نجمات الصف الأول الثلاث من حصد أرقى الجوائز في الحفل الذي حضره نخبة من ألمع النجوم، وفازت لارا بجائزة أفضل عارضة أزياء لهذا العام، وأبهرت الجميع في بدلة كاملة "جامبسوت" سوداء دون حمالات من "الساتان"، والذي تميز بتصميمه الكاشف من "الدانتيل" عند منتصف الساقين، وأضافت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا المزيد من الأناقة إلى إطلالتها بزوج من الأحذية "الستيلاوت".

وأضفت على إطلالتها لمسة رجالية من خلال ارتداء سترة سوداء على كتفيها، ووضعت يديها في جيبيها لمزيد من العصرية، وصففت شعرها الأشقر البلاتيني في تصفيفة شعر هوليودية قديمة على شكل موجات، وأضفت المزيد من الرونق بمستحضرات تجميل تتكون من "الماسكارا"، والكحل المجنح وأحمر الشفاه المرجاني.
وتألقت كيت في ثوب أسود أنيق، يحتوي على تفاصيل من اللون الأبيض غير متماثلة اللون كما أطلت بشكل رائع النجمة التي فازت بجائزة أفضل ممثلة بريطانية، سيينا ميلر، والتي كشت عن قوامها الممشوق في ثوب رائع بلون "الباستيل" تميز بألوان رقيقة جمعت بين اللونين الأزرق والوردي، وقادت المشاهير الوافدين في حفل توزيع الجوائز.

وتميز الفستان الذي ارتدته النجمة البالغة من العمر 33 عاما بتنورة طويلة وظهر مكشوف تماماً، بحمالات رفيعة بشكل منحني امتدت حتى تحت الكتف، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الفضي، فضلاً عن حقيبة "كلاتش" زرقاء.

ولم يلفت أحد الأنظار مثلما فعلت النجمة العالمية، نيكول كيدمان، التي تألقت في فستان أسود لامع جرئ، يتميز بنهايات مفصلة مصممة بصورة واسعة، فضلاً عن أكمام واسعة، واستحوذت على جائزة "أيقونة المسرح" مما يشهد الترحيب بعودتها إلى مسرح "ويست إند" الشهير في لندن، والذي يحتفي بعرض مسرحية "Photograph 51".