العارضة الأسترالية ميريندا كير

أثارت العارضة الأسترالية ميريندا كير الكثير من الجدل لدى ظهورها عارية تمامًا على غلاف مجلة "هاربر بازار"، ولكن يبدو أن العارضة التي تبلغ من العمر (32 عامًا) لم يهمها الأمر، فظهرت الخميس في افتتاح متجر جديد.

 

وارتدت ميراندا في الافتتاح الرسمي لمتجر المصممة سامانثا فيغا في هونغ كونغ فستانًا قصيرًا أحادي اللون ذكيًا، بزخارف سوداء وبيضاء معقدة ومختلفة، مما أبرز لياقتها البدنية المرهفة، وصمم الفستان بصدر مستقيم وزرين، وبقصة معاصرة، وارتدت عارضة فيكتوريا سيكرت زوجًا من الكعب العالي الأسود مدبب المقدمة.

وشوهدت ميراندا أثناء اختلاطها مع بعض الضيوف الآخرين الذين كانوا من بين الحضور مثل عارضة الأزياء جيني تشان، وكانت الاثنتان تتفحصان عينات من حقائب اليد من المحل من تصميم اليابانية فيغا نفسها.

ويأتي حضور ميراندا بعد أيام من ظهورها على غلاف المجلة الأسترالية "هاربرز بازار" عارية، إلا من زوج من الأحذية الوردي العالية من تصميم كريسيتان لوبوتان، وهي تقف على شرفة فندق في لوس أنجلوس، والتقط الصورة المصور ستيفن سي من لندن، وطبقت مكياجها ليزا ستوري، التي أبرزت ملامح وجهها بطريقة مذهلة من خلال مكياج برونزي.

وأضافت العناصر القليلة التي ارتدتها ميراندا في هذه الصورة بريقًا لإطلالتها مثل أقراط الينكا وقلادة سوارفوسكي، وخواتم سيباستيان، وقام مصمم الشعر الشهير ديفيد كيو بتصفيف شعرها البني والأشقر فأبقاه منسدلًا مع بعض التجاعيد في نهايته، وأفادت المحررة الرئيسية للمجلة كيلي هش: "ما أردنا إبرازه من خلال الصورة، هو امرأة مرتاحة جدًا مع جلدها وجسمها، فلماذا لا تكون باقي النساء كذلك".

وأصابت الصورة على غلاف المجلة الأسترالية دهشة العديد من جمهور العارضة الذين عبروا عن دهشتهم على "إنستغرام"، وكتب أحدهم: "كيف يمكن أن تبدو أكثر جمالًا وهي تتقدم في العمر؟".