نيكول كيدمان في حفل اليونيسف

لفتت النجمة نيكول كيدمان، الفائزة بجائزة الأوسكار، الأنظار أثناء ظهروها على السجادة الحمراء في حفل منظمة "اليونيسف" في فندق فور سيزونز.

وارتدت الأسترالية، البالغة من العمر 48 عامًا، ثوبًا منمقًا مع فتحة صدر كبيرة تصل حتى البطن، وفتحة في التنورة على طول الفخذ من تصميم لويس فيتون.

صورة 3 نيكول كيدمان ترتدي ثوبًا من تصميم لويس فيتون

 

ويظهر لباسها الكثير من جلدها الأبيض وبشرتها المتوهجة الخالية من العيوب، وصمم فستانها مع الكثير من الزهور والتفاصيل المطبوعة، مع حزام لامع يحيط بخصرها، ووضعت حول عنقها قلادة ذهبية كبيرة الحجم مع قرطًا من التصميم ذاته، وأضافت الشقراء القليل من المكياج على وجهها مما زاد من تألقها.

صورة 2 نيكول كيدمان ترتدي قلادة ذهبية كبيرة الحجم

 

وانضمت نيكول سفير النوايا الحسنة لليونيسف منذ العام 1994 إلى قائمة طويلة من المدعوين شملت ديفيد بيكهام، وسيلينا غوميز، وماريا كاري، والأسترالية ميراندا كير وارتدت هي الأخرى فستانًا من تصميم لويس فيتون.

وانشغلت نيكول بمشروع تصوير "بيغ لتيل ليز" في ولاية كالفورنيا، وشوهدت في وقت متأخر من الشهر الماضي وهي تواسي زوجها كيث أوربان في جنازة والده في أستراليا.

وشوهد الزوجان مع ابنتيهما في 28 كانون الأول/ديسمبر للمرة الأولى منذ عودة كيث إلى أمريكا بعد جنازة والده، وكان والده روبرت توفي عن عمر يناهز 73 عامًا بسبب مرض السرطان.

الصورة الأخيرة الأسترالية ميراندا كير