الفنانة الأميركية هيلاري داف

ظهرت الفنانة الأميركية هيلاري داف (28 عامًا) بفستان قصير مُزيَن بالأزهار يصل إلى ركبتيها، أثناء خروجها في ولاية نيويورك الخميس، خلال توجهها إلى مؤتمر صحافي. وكسرت هيلاري كل القواعد مع زوجها السابق مايك كومري، عندما شوهد الاثنان في عطلة معًا في هواي، أثبتا من خلالها أنهما ما زالا يملكان علاقة ودية.
 

 

 
وأكدت هيلاري أن عطلتها إلى هاواي كانت جميلة، مُتمنية أن تعود اليها مرة أخرى، وكانت عدسات الكاميرا التقطتها في المطار في طريقها إلى نيويورك في وقت سابق مع صديقة لها، كانت ترتدي فيها سترة وبنطلون جينز وحذاء برقبة عالية، وتمسك في يدها سترة سوداء وتضع على عينيها نظارات شمسية. وتجمع شعرها على شكل كعكة منخفضة، أظهرت جمال وجهها ووضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي وابتسمت كثيرا للمتفرَجين، وولدت هذه الشقراء في هيوستن، وتطلقت من مايك كومري بتاريخ الثاني من شباط/فبراير، وستحتفل بعيد ميلاد ابنها لوكا الرابع الشهر المقبل.
 

 
صورة 4 هيلاري داف في المطار في نيويورك
 

 
ونشرت ديف لنفسها فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بتاريخ 16 شباط/فبراير قالت فيه "عملي صعب للغاية، يسألني الكثير من الناس كيف أغني وكيف أمثل، وبالفعل قبل أن أنجب طفلي كنت أعطي كل وقتي لعملي، وكنت اتوجه الى النوم كل يوم كالميتة، ولكن اليوم طفلي يأخذ الأولوية على كل شيء، لا أريد ان أقوم بجولات حول العالم، وأعتلي كل الرسوم البيانية حول الاعمال، لأنني لا أملك الوقت لذلك، ولأن هذا الامر لم يعد الأهم في حياتي".
 
وتابعت، "فأنا سأختار ابني دائما أولا، وأعتقد أن كل الامهات ستفعل ذلك، وبالرغم من أننا نملك المواهب أو لا فإن التمثيل سيكون دائما خياري التالي ثم الغناء، وأن أكون أما هو أهم من كل شيء، فأصبح اليوم ابني أكثرا وعيًا بعملي، وانا فخورة بأن أقدم له نموذج الأم العاملة". وتعلب هيلاري دور كيلسي بيترز في الموسم الثاني من مسلسل دارين ستارز، والذي يعرض على قناة تي في لاند في أميركا كل أربعاء.