سيلينا غوميز

حَضَر عددٌ كبيرٌ من النجوم حفل توزيع الجوائز الموسيقية "iHeartRadio" الذي عُقد، الخميس الماضي، في قاعة احتفالات "Shrine" في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، فيما تصدّرت هذا الحدث النجمتان الأميركيّتان هيلاري داف وآشلي غرين، فأطلت هيلاري بلياقة بدنية، أبرزها فستان قصير أسود اللون، ناعم مزين بأشكال ذهبية، بينما لفتت آشلي الأنظار بفستان أبيض من تصميم محلات "sass & bide" الأسترالية.


وحَضَرَت الحفل مُقدِّمة الأخبار جوليانا رانكيك بفستان أسود قصير متوّج بأكمام قصيرة، وفيه تموّجات تكشف عن كتفيها ووسطها، وأكملت رانكيك البالغة من العمر (39 عامًا) فستانها بالعديد من الأساور الذهبية، ووضعت ماكياجًا برونزي اللون، وحذاءً شفافًا.


وظهرت الممثلة البريطانية ميلاني براون في حفل توزيع الجوائز ببنطلون أسود عالي الوسط، وبلوزة قصيرة بشرائط طويلة تمتد أسفل ساقها اليسرى، برتقالية اللون، وارتدت حذاءً أسود شفافًا يظهر أصابع قدميها، وسحبتت شعرها بكعكة إلى الوراء، ووضعت ماكياجًا ذهبيًا متوهجًا، ملمع شفاه وماسكارا سوداء.
وشوهد على السجادة الحمراء الممثل الأميركي، جيسون ريتر (34 عامًا)، حيث كان يريتدي جينزًا أزرق داكنًا وأحذية سوداء لامعة، وقميصًا متطابقًا، ورفع أكمامه، بالإضافة إلى رابطة عنق منقوشة برونزية اللون.


ولمَع النجم الحائز على جائزة الأوسكار، غاريد ليتو، في حفل "iHeartRadio " بقميص أسود وأبيض منقوش، وسترة لونها فيروزي مشرق، وبنطلون أسود ملتفّ على غرار التنّورة، وارتدى نظارات شمسية، وأطلّ بشعر طويل.


وكان من بين الحضور المطربة ميا، التي اختارت رداءً شاحبًا يجمع بين اللونين الفضي والأبيض، وذيلته بحذاء عالي الكعب مدبّب متطابق، ووضعت أحمر شفاه وردي اللون، كحل وماسكارا.


بالإضافة إلى حضور النجمة شاكيرا، التي ظهرت في الحفل بثوب من قطعتين مليء بالثقوب، التنورة بيضاء والبلوزة سوداء اللون، بينما أطلت المغنية ذات الـ 21 عامًا، سيلينا غوميز، بثوب أرجواني اللون.