ساؤول نيغويز

كشف ساؤول نيغويز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، عقب التعادل السلبي لفريقه أمام ليغانيس في الجولة السابعة من الليغا، أن الفريق مستاء للغاية من النتيجة، ولكن عليه أن "يبتعد عن التشاؤم".

وفي تصريحات عقب مباراة الليلة الماضية، قال ساؤول إن "الفريق يشعر بالاستياء الشديد، ولكن يجب تجنب التشاؤم رغم عدم تقديمنا أفضل مباراة ممكنة، خضنا كثيرًا من المواجهات من دون هزيمة خارج ديارنا وحافظنا على نظافة شباكنا".

وأضاف "في الناحية الهجومية علينا التحلي بمزيد من الدقة وعزيمة تحقيق الفوز عند تسجيل الأهداف"، وتابع عن سبب عدم الفوز "أعتقد أنه بالشوط الأول كان علينا التحلي بمزيد من الهجومية"، وذكر "ليغانيس قدم مباراة جادة، اجتهد بشكل جيد، في النهاية نحن لم نخلق الكثير من الفرص".

واختتم تصريحاته قائلًا "سنحت أمامنا فرص عدة، في النهاية كل شيء يشير إلى ضرورة التحلي بمزيد من الدقة عند الهجوم، وبالشوط الأول علينا تحقيق الفارق، لأنه في النصف الثاني تتساوي قوى الفريقين"، وبعدما حقق 3 انتصارات متتالية في الليغا، عاد الأتلتي لمسلسل نزيف النقاط مجددًا محققًا التعادل الثالث له هذا الموسم، ويصبح رصيده 15 نقطة في المركز الثالث، في المقابل، بات رصيد ليغانيس 11 نقطة يحتل بها المركز السابع مؤقتًا.