مدرب منتخب السويد لكرة القدم إيريك هامرين

كشف مدرب منتخب السويد لكرة القدم إيريك هامرين، الخميس، عن غياب المدافع ميكائيل لوستيغ عن مباراتي الفريق المتبقيتين في مرحلة المجموعات أمام إيطاليا وبلجيكا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حاليًا في فرنسا، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.

وتعرض لوستيغ للإصابة في وقت مبكر من لقاء المنتخب السويدي مع نظيره الأيرلندي الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله، الإثنين الماضي، ضمن فعاليات المجموعة الخامسة، ليضطر لعدم إكمال المباراة، فيما كشف مسؤولو الفريق في البداية أن الإصابة ليست سيئة.

وصرح هامرين، خلال مؤتمر صحافي عُقد الخميس، عشية مباراة الفريق أمام إيطاليا في الجولة الثانية في المجموعة: "إنني أشك في إمكانية خوضه أي مباراة خلال مرحلة المجموعات. ربما يشارك مجددًا حال تأهل الفريق للأدوار الإقصائية".

ويرغب منتخب السويد في محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها خلال لقائه أمام أيرلندا، وذلك عندما يواجه نظيره الإيطالي (المتصدر) الذي تغلب على بلجيكا 2 / صفر في الجولة الأولى.

وتحدث هامرين عن صعوبة المواجهة أمام إيطاليا قائلاً "إنهم لا يمتلكون عددا كبيرا من النجوم كما كان الوضع في الماضي، ولكن لديهم فريق قوي حقا ويتميز بالتنظيم الجيد".
ووصف هامرين المباراة بـ"التحدي الصعب. ولكننا نتطلع له بالفعل. من الوارد حدوث أي شيء في كرة القدم".