اليوناني سوكراتس باباستاثوبولوس

أكد نادي بوروسيا دورتموند ، الثلاثاء ، أن مدافعه اليوناني سوكراتس باباستاثوبولوس يواجه صراعًا مع الزمن من أجل اللحاق بالمواجهة المرتقبة مع بايرن ميونيخ الأربعاء ، في المربع الذهبي لكأس ألمانيا لكرة القدم.

وغاب اللاعب عن المباراة التي فاز فيها دورتموند على بوروسيا مونشنغلادباخ 3 ـ2 السبت الماضي في البوندسليغا، بسبب معاناته من إصابة عضلية ، ولكن الفريق يأمل أن يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية مساء الثلاثاء واللحاق بمواجهة بايرن.

وقال توماس توخيل مدرب دورتموند "الوقت ضيق للغاية، بالأمس اكتفى بالركض اليوم سيحاول استئناف تدريباته مع الفريق ، إذا سارت الأمور على ما يرام فإنه سيسافر إلى ميونيخ، وسيخضع لاختبار أخر الأربعاء".

ويفتقد دورتموند جهود لاعب الوسط التركي نوري شاهين الذي تعرض لقطع جزئي في أربطة الكاحل أمام غلادباخ ، ويأمل دورتموند أن يتمكن نوري شاهين من اللحاق بمباريات الفريق في الرمق الأخير من الموسم.

وأشاد توخيل في الدور المؤثر الذي يقدمه لاعب الوسط المهاجم ماركو ريوس منذ تعافيه من إصابة في الفخذ التي أبعدته عن الملاعب لستة أسابيع ، مضيفًا "بمجرد عودته للمشاركة بات يسجل أهدافًا حاسمة لنا ، إنه يصنع الفارق ، ماركو جاهز للأمور الاستثنائية، نتمنى أن يكون في أفضل حالاته وإلا لن يكون لنا أي فرصة في ميونيخ".