مارتن كيون، مدافع فريق أرسنال الإنجليزي و أرسين فينغر

أكد مارتن كيون، مدافع فريق أرسنال الإنجليزي السابق، أن أرسين فينغر، المدير الفني للفريق، قد يجدد عقده مع النادي اللندني، رغم ابتعاد "المدفعجية" عن تحقيق لقب الدوري منذ 13 عامًا.

وسقط أرسنال في فخ الخسارة أمام تشيلسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 47 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 12 نقطة عن تشيلسي، صاحب الصدارة.

وقال "كيون"، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "ربما رحيله أمر شائك، ولكن إذا نظرتم إلى الموضوع فاعتقد أن فينغر سيقرر متى سيرحل عن النادي". وأضاف: "إدارة آرسنال تريد خطة ناجحة من أجل استقدام مدرب جديد، وهذا يعني أن فينغر سيوقع على عقد جديد".

وتابع بالقول: "لست متأكدًا من أن بقاءه سيكون جيدًا بالنسبة للجماهير، ولكن إذا نظرتم إلى ما حدث عندما فقد مانشستر يونايتد خدمات السير أليكس فيرغسون ستعرفون ما قد يحدث في أرسنال"، مضيفًا: "أنا مؤمن بأنه سيوقع على عقد جديد، الأمر فقط يتعلق بإعلان ذلك، وكذلك الوقت المناسب للإعلان، إنه يحتاج لمواصلة العمل الجيد بشكل كافٍ، حتى يبقى في وظيفته".

واختتم حديثه بالقول: "إذا لعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى قد يكون قادرًا على اقتناص الكأس، فينغر في النادي منذ 1996، وتمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي ثلاث مرات في أول سبعة مواسم له".