البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد الإسباني

حسم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صفقة انتقال البرتغالي بيبي، مدافع ريال مدريد الإسباني، لمدة موسمين، على الرغم من اقتراب إنتر ميلان الإيطالي من التوقيع معه. وينتهي عقد بيبي مع الملكي في 30 يونيو/حزيران الجاري، وكان اللاعب في مفاوضات متقدمة مع الإنتر، خلال الأشهر الماضية، إلا أنّه بات قريبًا من "حديقة الأمراء".

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، تفاوض مع وكيل أعمال مدافع المنتخب البرتغالي، مينديز، وتوصل الطرفان لاتفاق نهائي للحصول على خدمات بيبي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الاتفاق النهائي تم في كارديف، حيث مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي. والتقى ناصر الخليفي، رئيس نادي العاصمة الفرنسي، في ويلز، مع وكيل أعمال بيبي، للاتفاق على جميع شروط انضمام اللاعب ويتبقى فقط توقيع العقد. وانضم بيبي، صاحب الـ 34 عامًا، لنادي ريال مدريد قادمًا من بورتو البرتغالي بمبلغ 30 مليون يورو، ونجح في حصد جميع البطولات مع الملكي خلال هذه الفترة. وخرج بيبي من حسابات زيدان هذا الموسم في بعض المباريات بسبب تكرار الإصابات، وتفضيل الفرنسي لمواطنه فاران ليكون أساسيًا مع الملكي.