رياض محرز

أكد الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كما كان مانشستر سيتي فاز على مضيفه ريال مدريد 2 / 1، في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتم تأجيل مباراة العودة على خلفية قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بتأجيل مسابقاته لتفشي فيروس كورونا.
وقال محرز في لقاء مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة تبادل الصور "انستغرام": "هدفي الآن هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة للكرة الذهبية لابد من تقديم موسم جنوني، وتسجيل 30 هدفا، أعرف أنه بوسعي فعل ذلك، لكن الأمر سيكون مثيرا".
وأكد محرز أن ليفربول يستحق التتويج بلقب الدوري الانجليزي للموسم الجاري الذي توقفت منافساته بسبب تفشي فيروس كورونا، وأضاف :"أعتقد أن ليفربول يستحق لقب الدوري، مهما حدث، نحن جحنا في الحفاظ على نسق الموسم الماضي، لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء".
وكشف محرز أنه كان يرغب بشدة في اللعب لفريق مارسيليا الذي كان يعتبر فريقه المفضل، حيث قال :"ذهبت إلى مارسيليا، كنت أتدرب تحت قيادة مدرب الهواة فرانك باسي، ثم نزل جوزيه انيجو المدير الرياضي لمشاهدة التدريبات ثم طلب مني مرافقته إلى مكتبه وقال لي: بصراحة أرغب في التوقيع معك، في ذهني كنت أعيش فيلما، كان عمري 18 عاما، قبل ثمانية أشهر كنت في سارسال (مسقط رأسه في باريس)".
وأضاف: "قال لي انيجو، كيف قدمت (إلى مارسيليا)، في القطار؟ أجبته بنعم، قال لسكرتيرته احجز له في الطائرة هذا المساء، منحني قمصان خاصة بمارسيليا، كنت أظن أنني وقعت مع الفريق".
وتابع: "لا أعرف ماذا حدث، لكن بعد ثلاثة أو أربعة أيام، اتصل بوكيل أعمالي وقال له انه لديهم لاعبا هنا من نفس المستوى ويرغبون في اختياره، لا يريدون أن يعيقوا طريقي، هذا اللاعب هو بلال عمراني (الذي ينحدر من أصول جزائرية ويلعب حاليا لكلوج الروماني)".

قد يهمك ايضاً :

ريال مدريد يدخل السباق على ضم محرز

رياض محرز يوجِّه رسالة للجزائريين تتعلق بـ"كورونا"