الألماني يورغن كلوب

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، أن فريقه سيستعد جيدا لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. وتأهل فريق ليفربول لمواجهة نظيره ريال مدريد الذي تخطي بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال اوروبا يوم 26 مايو/أيار الجاري في العاصمة الأوكرانية "كييف".

وقال يورغن كلوب في تصريحات عقب مباراة ليفربول وروما في اياب نصف نهائي الأبطال :"نحن سعداء جدا لبلوغ المباراة النهائية بالمباراة الأكبر بالقارة العجوز". وأكمل :" للأسف الأداء الدفاعي اليوم كان سيئا للغاية، لكنني لاأستطيع لوم لاعبي ليفربول خاصة أن معظمهم يشارك لأول مرة في هذه المرحلة من بطولة دوري الأبطال".

وشدد كلوب قائلا :" ليفربول سيستعد جيداً لريال مدريد في النهائي، وسنقوم بتحضير خاص له، نحن نعلم جيدا ان النادي الملكي فريق صعب جداً في بطولة دوري الأبطال". وتأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان الريدز قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه فريق روما بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب الأنفيلد في ذهاب دور النصف النهائي للمسابقة، ليتأهل الريدز إلى المباراة النهائية بفضل مجموع المباراتين.